عالم الرومانسية  
البحث
البحث عن :
بحث عن مقالات بحث عن مقالات
نتائج البحث

نقص فيتامين د يؤثر على 36 عضواً

نقص فيتامين د يؤثر على 36 عضواً

أكدت دراسة طبية أهمية فيتامين د الذي يساعد في الحفاظ على أكثر من 36 عضواً في جسم الإنسان وأن نقصه يؤدي إلى الإصابة بعدة أمراض خطيرة.

عدد الزيارات : 10183

دراسة تكشف فوائد جديدة لفيتامين د

دراسة تكشف فوائد جديدة لفيتامين د

أكد باحثون نمساويون أن الأشخاص الذين يعانون نقصا في فيتامين د عرضة للوفاة المبكرة مقارنة بأولئك الذين تحتوي دماؤهم على کميات أکبر مما يطلق عليه فيتامين اشعة الشمس.

عدد الزيارات : 3636

العلماء يجهلون الطريقة التى يعمل بها فيتامين (د)

العلماء يجهلون الطريقة التى يعمل بها فيتامين (د)

أفادت باحثة كندية بأنه برغم أن فيتامين (د) يمكن أن يقى من أمراض القلب وتخلخل العظام وتصلب الأنسجة المتعدد والسرطان لكن الطريقة التى يعمل بها لا تزال سراً بالنسبة إلى الكثير من العلماء.

عدد الزيارات : 1305

فيتامين (د) يقي المسنات من السقوط

فيتامين (د) يقي المسنات من السقوط

كشفت دراسة إكلينيكية أجريت على مدى عام في مدينة بيرث باستراليا أن مكملات فيتامين (د2) بالإضافة إلى الكالسيوم قد تقلل من خطر السقوط لدى المسنات.

عدد الزيارات : 1121

فيتامين (ج) مفيد لتكوين جدران الأوعية الدموية

فيتامين (ج) مفيد لتكوين جدران الأوعية الدموية

فيتامين (ج) أو ما يطلق عليه فيتامين (سي) مهم جداً لبناء جدران الأوعية والشعيرات الدموية المنتشرة في أنسجة الجسم وتحت الجلد، وفي حالة نقصه فأن جدران الأوعية والشعيرات الدموية تضعف وتتسرب من خلالها بعض كرات الدم الحمراء إلى الأنسجة

عدد الزيارات : 1775

فيتامين D يقلل الإصابة بمرض السكر

فيتامين D يقلل الإصابة بمرض السكر

قال خبراء صحيون بريطانيون إن تناول الأطفال جرعات إضافية من فيتامين D يمكن أن يخفض بشكل كبير خطر إصابتهم بمرض السكري من النوع الأول عند البلوغ.

عدد الزيارات : 1143

فيتامين د يقلل خطر الاصابة بالسرطان

فيتامين د يقلل خطر الاصابة بالسرطان

أفادت أبحاث علمية أن تناول أقراص فيتامين د قد يقلل من خطر الاصابة بسرطان البنكرياس وتكتشف في بريطانيا 3600 حالة سرطان البنكرياس بين النساء بالاضافة الى 3500 حالة بين الرجال سنويا.

عدد الزيارات : 998

فيتامين (دي) قد يقلل من خطر أمراض القلب

فيتامين (دي) قد يقلل من خطر أمراض القلب

قد يساعد تعاطي فيتامين (دي) على هيئة مستحضرات دوائية على خفض مستوى خطر الإصابة بأمراض القلب فقد توصل باحثون إلى أن النساء اللاتي تجاوزن الخامسة والستين من العمر ويتناولن مستحضر فيتامين دي أقل تعرضا للإصابة

عدد الزيارات : 849

منتديات
عالم حواء
برامج
شات
تحميل العاب
جامعات
صحف
دليل مواقع
برامج كمبيوتر
ازياء
مسجات
نكت
جوال
كتب
صور
الحياة الزوجية
حب
ماسنجر
العاب
العاب بنات
جميع الحقوق محفوظة © 2008 - 2007 مجلة حسناء الفارس - عالم حواء